طبيعة عملنا

نعقد شراكات مع الأفراد والمنظمات للوصول إلى حلول علمية لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحًا التي تهدد الناس والطبيعة.

Our Work

نعتمد على الحلول

نعمل على حماية الموائل الطبيعية لمنح الكائنات الحية المهددة بالانقراض أكبر فرصة لاستمرار بقائهم. يقدم بحثنا المعلومات الضرورية اللازمة لوضع السياسات الوطنية المتعلقة بالقضايا الرئيسية بدءاً من تحقيق أهداف الطاقة المتجددة إلى الإدارة المستدامة للأنظمة البيئية البحرية. كما نوسع دائرة تأثيرنا من خلال الشراكة مع المنظمات وإلهام الأفراد للمحافظة على الطبيعة وتبني الاستدامة

تأثيرنا

تعد جمعية الإمارات للطبيعة شريكاً بارزاً ونشطاً في مهمة الإشراف البيئي في منطقتنا منذ 19 عاماً. يتنوع عملنا بين أنشطة البحث ووضع السياسات، وإشراك المجتمع والشركات، وتعليم الشباب ورفع الوعي العام.

مليون طن


من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يتم تخفيضها كل عام، من خلال تطبيق معايير الإضاءة الداخلية مع شركائنا من الجهات الحكومية- كجزء من مبادرة البصمة البيئية التي ننفذها.

%16 خفض


في إنبعاثات الكربون كل عام، أثناء تنفيذ حملة أبطال الإمارات، قمنا من خلال الحملة بتوعية الأسر والشركات بضرورة خفض إستهلاك الطاقة والمياه. وقد تم تطوير هذا البرنامج بالشراكة مع هيئة البيئة – أبوظبي.

أكثر من 3 مليون شخص


تم الوصول إليهم في جميع أنحاء الدولة من خلال أكبر حركة شعبية عالمية في عام 2019.

مجال عملنا

تعمل جمعية الإمارات للطبيعة على الحفاظ على تراثنا الطبيعي من أجل مصلحة الجميع. فنحن نعقد شراكات مع الأفراد والمؤسسات لتحقيق حلول علمية لمكافحة تغير المناخ وحماية البحار، اليابسة والتنوع البيولوجي المرتبط بهما.